لماذا اليهود أغنياء جدا؟

سر نجاح اليهو

عظم الشركات الكبرى في العالم تنتمي إلى اليهود. هناك العديد من اليهود المشهورين عالمياً في مجالات العلوم والفن. سكان اليهود منخفض جدا مقارنة بالدول الأخرى. هناك ١ مليار صيني ، ١ مليار هندي ، و ٣٠٠ مليون عربي يعيشون في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، هناك فقط ١٥ مليون يهودي في العالم. اليهود قليلون جدا ، لكن لماذا هم أثرياء جدا؟

– بينما كانت الأمم الأخرى مشغولة بقتل بعضها البعض في الحروب ، كان اليهود متخصصين في التجارة. حتى أنهم حولوا هذه المعارك إلى فرص مربحة.

– اليهود لا يهتمون بالأرض. انهم مهتمون فقط في التداول. أسس اليهود دولة إسرائيل لأسباب أيديولوجية

– أفضل نظام اقتصادي لليهود هو الرأسمالية. انهم يعرفون كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المربحة. انهم منظمون بسرعة المنافسة الاقتصادية هي مفيدة لليهود.

– اليهود ناجحون بشكل خاص في أمريكا. لأن قلعة الرأسمالية هي أمريكا. ١٠٠ من أغنى الناس في أمريكا هم من اليهود. السكان اليهود فقط ١.٩٪ في أمريكا.

– الفائدة هي ثروة اليهود الأكثر قذارة. غالبية القطاع المالي العالمي في أيدي اليهود. في حين حظر الإسلام والمسيحية الكاثوليكية الاهتمام لقرون ، استغل اليهود مكاسب الناس بتحويل هذا الوضع إلى فرصة. هذا الموضوع مذكور في القرآن. (انظر أيضا نيسا ١٦٠-١٦١)

– يعلقون أهمية كبيرة على الانضباط التجاري والجودة.

– هم في تعاون وثيق ، وخاصة في المسائل التجارية. في المدن التي يعيشون فيها ، يعرف غالبية اليهود بعضهم البعض.

– نوعية التعليم بالنسبة لليهود مهم جدا. انهم لا يترددون في جعل نفقات كبيرة للتعليم.

– فهم غالبا ما يبدون صادقين حول جودة المنتج ، والمدفوعات ، والتسوق ، لكنهم يلجأون إلى الحيل المتستر في التسويق والإعلان.

– بغض النظر عن مدى ثرائها ، فهي لا تملك عادة حياة مبالغ فيها.

– عندما ينشأ نزاع ، لا يستسلمون على الفور ، يحاولون إيجاد طريق وسط.

– يفعلون كل أنواع البحوث حول عملهم.

– اليهود يعطون أهمية للعقود والاتفاقات المكتوبة في عملهم.

– تذكر للتعليق. شكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *